مقالات سياسية

العراق// تظاهرات..طوفان الفشل والفساد تكشفه أمطار بغداد

الكاتب: يوسف الغريب
 

العراق// تظاهرات..طوفان الفشل والفساد تكشفه أمطار بغداد
شاءت الارادة الالهية أن تكشف فشل وفساد المفسدين وتفضح كيدهم ومكرهم وخداعهم وتجعل منهم قردة خاسئين ..وتعري باطنهم الزائف المنحرف .. وسرقاتهم  واختلاساتهم ونهبهم لاموال المشاريع وعقود اعمار العراق التي ادعوها وصل عددها الى 18 عقد ؟ كان ذلكبهطول أمطار غزيرة لساعات قليلة أغرقت شوارع بغداد والمحال التجارية وبيوتالمواطنين والمؤسسات الحكومية..وهم أمامها أذلاء  صاغرين لايملكون حجة الا تبريراتالشيطان الرجيم.. ولرفض وشجب واستنكار فشل وفساد ساسة العراق ونهبهم للاموالواهمالهم للمواطن العراقي وخدماته خرج انصار المرجع العراقي العربي السيد الصرخيالحسني يوم الجمعة 28- 12-2012م في تظاهرات غاضة وحاشدة عمت أغلب مدن العراق شارك فيها الرجال والنساء والاطفال رافعين شعارات تندد بفشل المشاريع الخدمية وسرقات المسؤولين لاموالها المخصصة وتحملهم مسؤولية  وفاة عدد من الموطنين وكل الاضرار المادية والمعنوية مطالبين بالاصلاح والتغيير والخلاص من كل المفسدين..ويذكر ان هذه التظاهرات خرجت بعد اداء صلاة الجمعة التي كانت عنوانجمعة /طوفان الفشل والفساد تكشفه أمطار بغداد .
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=344813
البغداديون في تظاهرات تحت عنوان طوفان الفشل والفساد تكشفه أمطار بغداد
28122012

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.