اخبار منوعة

برناردو سيلفا.. هدف برشلونة يقدم درساً كروياً في معقل ريال مدريد تريند – Trends

برناردو سيلفا.. هدف برشلونة يقدم درساً كروياً في معقل ريال مدريد :

أدى برناردو سيلفا أداءً جيدًا بشكل استثنائي ضد ريال مدريد ليلة الثلاثاء (خوسيه بريتون / غيتي)

خطف النجم البرتغالي برناردو سيلفا (29 عاما)، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يعتبر أحد أبرز أهداف نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، الأضواء خلال مشاركته في المباراة التي أقيمت. تعادل فريقه أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني بنتيجة (3-3)، الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الضوء على الأداء الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، والذي أظهر كفاءة وشخصية كبيرة أمام النادي الملكي على ملعبه، رغم غياب صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين. من المباراة بسبب شعوره ببعض الألم. في بطنه، إذ لم يمنعه ذلك من إعطاء درس كروي كامل، بدءا بتسجيل الهدف الأول في مرمى أندري لونين من ركلة حرة مباشرة بعد مرور دقيقتين، مستغلا خطأ حارس المرمى الأوكراني الذي لم يلمس الكرة. حسنًا.

وأضافت الصحيفة أن بيرناردو سيلفا لم يتوقف عند هذا الحد، إذ كان وراء تسجيل هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 66، كما كان من أفضل اللاعبين في المباراة، عقب الأداء المميز الذي قدمه أمام النجوم لفريق ريال مدريد طوال الـ90 دقيقة، من خلال طلب الكرة والتحرك طوال الوقت. في كافة أنحاء الملعب، وهو ما سبب الكثير من المشاكل للاعبي النادي الملكي، الذين ضاعفوا جهودهم لإيقاف نجم موناكو السابق.

كرة القدم الدولية

تحديثات حية

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، في تقريرها، أن إدارة نادي برشلونة تابعت أداء برناردو سيلفا خلال هذه المواجهة التي أقيمت في معقل الغريم التقليدي ريال مدريد، قبل محاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. الفترة، خاصة أنها تسعى لاستغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي. مانشستر سيتي بنهاية الموسم الكروي الحالي، رغم أن عقده مع نادي سكاي يمتد حتى 30 يونيو 2026. ويعتبر سيلفا صاحب شعبية كبيرة داخل النادي الكتالوني، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف “البلوجرانا” يوم أكثر من مناسبة، لكن الأمر لم ينجح بسبب مشاكل مالية. وهو ما يواجهه الفريق منذ سنوات، ويريد اللاعب نفسه حمل قميص نادي برشلونة، علماً أن لديه شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن قلعة الاتحاد الصيف المقبل بقيمة 60 مليون يورو.

أكد النجم البرتغالي جواو فيليكس، الذي انضم إلى برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، أنه أقنع مواطنه بالانتقال إلى النادي الكتالوني، حيث قال في تصريحات سابقة أبرزتها الصحيفة نفسها: “إذا جاء برناردو سيلفا سأطلب منه”. للحصول على عمولة. كل ما قلته كان صحيحًا، وأعتقد أنني أقنعته بالانضمام إلى برشلونة. سألني عن أماكن المعيشة والمطاعم والأمن والضرائب، لكن الأمر لا يعتمد عليه في الوقت الحالي”.

ملاحظة: هذا الخبر برناردو سيلفا.. هدف برشلونة يقدم درساً كروياً في معقل ريال مدريد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!