اخبار منوعة

فودين عن إصابته أمام ريال مدريد: أتمنى التعافي سريعًا تريند – Trends

فودين عن إصابته أمام ريال مدريد: أتمنى التعافي سريعًا :

فيل فودين – مانشستر سيتي ضد أستون فيلا (المصدر: Gettyimages)

تحدث فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الإسباني أمام ريال مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، التي جمعت الفريقين، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة لكل منهما.

وشارك فودين بشكل أساسي في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وخرج في الدقيقة 87 بعد تعرضه للإصابة.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا

وقال فودين في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة ريال مدريد: “تعرضت لإصابة سيئة في النهاية. لقد حان الوقت للتعافي قبل المباريات المقبلة، لذا آمل أن أتمكن من القيام بذلك.

وتابع عن الهدف الذي سجله في مرمى المرينجي: “لقد فعلت ذلك. إنه شيء أتدرب عليه في التدريبات لكي أسجل من على حافة منطقة الجزاء».

وتابع فودين عن نتيجة المباراة: “من المخيب للآمال بعض الشيء أن نتقدم 3-2 وعدم السيطرة على الكرة أكثر قليلا. لم نبعد الكرة عن المرمى وسجلوا بتسديدة رائعة. لا يمكننا الخوض في هذه المسألة. هناك العديد من الإيجابيات التي يجب أخذها بعين الاعتبار”.

فيل فودين – مانشستر سيتي vs برينتفورد

فيل فودين – مانشستر سيتي ضد برينتفورد (المصدر: Gettyimages)

وأتم تصريحاته قائلا: “تحسننا في المباراة وسنحت لنا بعض الفرص في الشوط الثاني. ويسعدني الاستفادة القصوى من فرصتي. إنها نتيجة رائعة أن تأتي إلى هنا وتفعل ذلك.”

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين ريال مدريد ونظيره مانشستر سيتي، يوم 17 أبريل الجاري، على ملعب الاتحاد، معقل الفريق الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ملاحظة: هذا الخبر فودين عن إصابته أمام ريال مدريد: أتمنى التعافي سريعًا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!