اخبار الرياضة

قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب ومدرب ريال مدريد السابق، عن المباراة المرتقبة بين الفريق الملكي وبايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ الألماني، مباراة العملاق البافاري أمام ريال مدريد، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كلاعب، قاد زيدان ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2002 وربع نهائي 2004.

وكمدرب، نجح زيدان في التغلب على العملاق البافاري في ربع نهائي بطولة 2017 ونصف نهائي 2018.

وقال زيدان في تصريحات لموقع “ذا أثليتيك” في نسخته البريطانية عن المواجهة بين بايرن وريال مدريد: “مواجهاتنا أمام بايرن ميونخ كانت دائما جميلة للغاية”.
وتابع: “هذه مباريات نحب أن نخوضها دائما، لأن بايرن ميونخ فريق تنافسي، وقوي جدا جدا، والمواجهة لن تكون سهلة”.

وأتم: “إنها مباراة لها مكانة تجعلها كلاسيكو أوروبي، لكن في نفس الوقت مدريد يبقى مدريد”.

يُشار إلى أن زيدان ارتبط مؤخرًا بتولي المسؤولية الفنية لبايرن ميونخ الموسم المقبل خلفًا للمدرب توماس توخيل الذي سيغادر النادي البافاري في الصيف بناءً على اتفاق مع الإدارة.

 

قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل صدام بايرن ميونخ.. زيدان يوجه تحذيراً لريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!