اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان  . والان الى التفاصيل.

أفادت تقارير صحفية، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، اتجهت نحو المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

ويسعى بايرن للحصول على مدرب جديد ليحل محل توماس توخيل الذي سيترك منصبه نهاية الموسم. وبحسب ما أوردته صحيفة ماركا فإن المحادثات بدأت بالفعل بين العملاق الألماني وزيدان، بعد أن كان تشابي ألونسو هو المرشح الأوفر حظا لهذا المنصب، لكن الإسباني أكد استمراره على رأس باير ليفركوزن. ولم يدرب زيدان منذ نهاية موسم 2020/21، عندما كان يدرب ريال مدريد. وكشف مؤخراً عن رغبته في العودة إلى مقاعد البدلاء.

  

بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن ميونيخ يتحرك للتعاقد مع زيدان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!