اخبار الرياضة

“دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يرى إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط برشلونة، أن فريقه يتحمل وحده مسؤولية خروجه أمام باريس سان جيرمان من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد الفوز 3-2 في باريس والتقدم 1-0 بهدف مبكر من رافينيا في إياب دور الـ8، لعب برشلونة بـ10 لاعبين عندما تلقى رونالد أراوخو البطاقة الحمراء قبل أن يسيطر باريس سان جيرمان على المباراة. المباراة وانتفض وعاد في النتيجة.

ونجح سان جيرمان في الفوز على برشلونة في ملعبه بنتيجة 4-1، ليخطف تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي بفوزه في مجموع المباراتين (6-4).

وقال جوندوجان لشبكة TNT الرياضية: “أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين. سيطرنا على المباراة بشكل كامل وتقدمنا ​​بهدف قبل أن ندمر أنفسنا».

وأقر الدولي الألماني بأن البطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراة، مضيفا: «هذا هو دوري أبطال أوروبا بغض النظر عن المنافس.. في مثل هذه المباريات المهمة، مع اللعب بـ10 لاعبين مبكرا للغاية.. يصبح الأمر مستحيلا و المنافسة للأسف توديع “.

وبعد الهزيمة أمس الثلاثاء، وبخ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحكم إستفان كوفاتش، وقال إن أدائه كلف الفريق الإسباني خسارة مكانه في نصف النهائي.

وأشهر كوفاتش بطاقات حمراء لأروجو وتشافي، كما حصل 5 من لاعبي برشلونة على بطاقات صفراء.

واتفق جندوجان مع رأي مدربه فيما يتعلق بالحكم، قائلا إنه “كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء بعد تدخل من فيتينيا لاعب باريس سان جيرمان داخل المنطقة”.

وأضاف اللاعب الألماني: “لم أشاهد معظم اللقطات المثيرة في الإعادة حتى الآن، لكنني شعرت أنه كان سريعًا جدًا في إظهار البطاقات الصفراء”.

وتابع: “في الشوط الثاني، أعتقد أنه كان يجب أن أحصل على ركلة جزاء، كان يبدو واضحا أنه كان يركلني، ولو لم يكن الأمر كذلك كنت سأواصل الركض. لقد كانت ركلة جزاء بالنسبة لي”. “.

وأتم: “هذا ما قلته له، على الأقل حتى يراجع المخالفة ويعطيني بطاقة صفراء، لا أعرف كيف ظهرت المخالفة على التلفاز، ربما أكون مخطئا”.

 

“دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر “دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “دمرنا أنفسنا”.. غوندوغان يعدد أسباب خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!