اخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

حقق برشلونة الإسباني فوزا مثيرا على باريس سان جيرمان الفرنسي، قلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “بارك دي برانس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني. ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل الفريقان أرض الملعب بح*ما*س وح*ما*س كبير سعيا لتسجيل هدف مبكر يحسم مسار المباراة. وفي الدقيقة 6 شن برشلونة هجمة خطيرة، حيث نجح رافينيا في اختراق دفاعات باريس سان جيرمان، ووجد نفسه منفردا تماما بالمرمى. إلا أن حارس المرمى جيانلويجي دوناروما تصدى للموقف ببراعة. وتدخل في الوقت المناسب وسيطر على الكرة ومنع الضيوف من افتتاح التسجيل.

ولم يستغرق رد باريس سان جيرمان وقتا طويلا، إذ سنحت له فرصتان خطيرتان. الأولى كانت في الدقيقة 12، عندما أطلق ماركو أسينسيو تسديدة مدوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس ببراعة. أما في الدقيقة 19 فقد حاول نونو مينديز الاختراق. وسجل برشلونة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن المدافع رونالد أراوخو نجح في إبعادها في الوقت المناسب.

*برشلونة يحاصر باريس سان جيرمان في نصف ملعبه
ومع مرور الوقت، فرض برشلونة سيطرته على مجريات المباراة، حيث تمتع بأفضلية نسبية على المستوى الهجومي خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، حيث نفذ العديد من المحاولات في مرمى الحارس دوناروما.

وفي الدقيقة 38، افتتح رافينيا التسجيل لبرشلونة، بعد انطلاقة رائعة من الجبهة اليمنى عن طريق لامين يامال الذي أرسل عرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء. وفشل الحارس في إبعادها بشكل جيد، فكانت جاهزة أمام أقدام رافينيا الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل منطقة الجزاء. نافذة فارغة.

*برشلونة يقلب الطاولة على أصحاب الأرض في سيناريو مجنون
وتزايدت وتيرة الإثارة في الشوط الثاني، حيث فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات المباراة ونجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 48 عبر تسديدة صاروخية من عثمان ديمبيلي من داخل منطقة الجزاء، سكنت في أقصى الجهة اليمنى. زاوية المرمى.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى قلب باريس سان جيرمان الطاولة على ضيفه، مسجلا التقدم في الدقيقة 51 بعد هجمة منظمة تضمنت تبادل مجموعة من التمريرات المتتالية بين لاعبي الفريق. وأنهى فابيان رويز الهجمة بتمريرة بينية باتجاه زميله فيتور فيريرا فيتينا الذي كان يركض داخل المنطقة. ركلة الجزاء استقبلت الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ولم يستغرق رد برشلونة طويلا، إذ سجل رافينيا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 62، بعد تمريرة طويلة رائعة من بيدري من وسط الملعب. واندفع رافينيا خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء واستلم الكرة بتسديدة مباشرة دخلت شباك مرمى باريس سان جيرمان في الزاوية اليمنى.

ولم تتوقف الإثارة في الدقائق المتبقية، حيث تمكن أندرياس كريستنسن من تسجيل هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة 77، بعد ركلة ركنية لبرشلونة على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان، تم تنفيذها عن طريق إلكاي جوندوجان بعرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى إليها كريستنسن برأسية قوية دخلت الشباك. هدف دوناروما.

ومرت الدقائق المتبقية دون تغيير النتيجة، رغم وجود محاولات هجومية من الفريقين. وأطلق حكم الساحة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-2، مما يجعل مباراة الإياب في الكامب نو منتظرة بفارغ الصبر.

 

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!