ماذا قدم برشلونة فى دوري أبطال أوروبا قبل موقعة سان جيرمان؟

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – ماذا قدم برشلونة فى دوري أبطال أوروبا قبل موقعة سان جيرمان؟

يستضيف برشلونة الإسبانى نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى على ملعب كامب نو، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، المحدد لها العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة.

يرصد التقرير التالى مشوار برشلونة فى دوري أبطال أوروبا 2020 / 2021، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الليلة..

 

برشلونة يقهر فرينكفاروزى بخماسية

استهل فريق برشلونة الإسبانى مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-21، بفوز كبير على ضيفه فريق فرينكفاروزى المجرى، بنتيجة 5-1، في مباراة الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دور المجموعات، بدورى أبطال أوروبا.

 

برشلونة يواصل انتصاراته في دوري الأبطال بهدفين في مرمى يوفنتوس

واصل فريق برشلونة الإسبانى انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزا صعبا على يوفنتوس الإيطالى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما، على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة مستمر في الانتصارات أمام ديناموكييف

واصل فريق برشلونة الإسبانى انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

 

برشلونة يسحق ديناموكييف برباعية

حجز فريق برشلونة الإسبانى، مقعده فى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه دينامو كييف، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما، على مجمع أولمبيسكي الرياضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

 

برشلونة يتخطى فرينكفاروزى بثلاثية

تغلب برشلونة، على مضيفه فريق فرينكفاروزى المجرى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “جوروبا أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من دور المجموعات، بدورى أبطال أوروبا.

 

برشلونة يختتم دور المجموعات بهزيمة قوية من يوفنتوس

اختتم برشلونة مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهزيمة من ضيفه يوفنتوس الإيطالى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

أنهى برشلونة مشواره في دور المجموعات متصدرا للمجموعة السابعة التي ضمت يوفنتوس الإيطالى وفرينكفاروزى المجرى وديناموفييك الأوكرانى، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع ماذا قدم برشلونة فى دوري أبطال أوروبا قبل موقعة سان جيرمان؟ كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!