اجتماعيات

إعلان صادر عن جمعية مار ميخا الاجتماعية في ويندزر/ كندا

الكاتب: المشرف العام

اعلان من جمعية مار ميخا الأجتماعية

اجتمعت الهيئة الأدارية لجمعية مار ميخا الأجتماعية في ونزر – كندا يوم الأحد الموافق 16 آذار 2014 في قاعة كنيسة العائلة المقدسة / ونزر – كندا ، بحضور جمعٌ من أعضاء الهيئة العامة وساد الأجتماع الذي دام نحو ساعتين جو من النقاش الهاديء والهادف الى تطوير عمل الجمعية وضرورة مشاركة الشباب في نشاطات الجمعية المختلفة والبحث عن مبنى ليكون مركزاً للجمعية ودعم القادمين الجدد والتواصل مع أهلنا في الوطن الأم وأمور أخرى من شأنها أن تُساهم في تطوير عمل الجمعية الطوعي .
تم فتح باب الترشح لأنتخاب هيئة ادارية جديدة الا أن المجتمعين انتهوا الى الأبقاء على الهيئة العاملة حالياً وممارسة نشاطاتها وخدمتها للسنة القادمة .

اللجنة الأعلامية لجمعية مار ميخا الأجتماعية / ونزر – كندا

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.