اخبار منوعة

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 23:25:08 . والان الى التفاصيل.

علقت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على خبر انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدرت المشهد على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: “الله يحفظك ويبعد عنك كل شر وحسد. أقسم أنني لم أؤمن بالحسد، لكن يبدو أن الأمر خطير! يا الله.. ربنا يحفظك سندا لنا جميعا يا غاليتي كيف أحبك؟

الأصالة وجيدة للغاية

الأصالة وجيدة للغاية

من جانبها، ردت أصالة على خبر انفصالها عن زوجها فائق حسن، بعد جدل أثير صباح اليوم، بعد أن حذفت جميع الصور التي جمعتها مع زوجها من صفحتها على موقع إنستغرام.

أصالة تعلق على خبر انفصالها عن زوجها

وشاركت أصالة، صورة لها مع زوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت عليها: “يا دنيا يا حنون يا زوجي يا بابا يا حبي”. حياتي، ونور حياتي. الحمد لله على سلامتك. الله يحفظك يا عزيزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي”. وأصحابي وروحي عليّ حتى آخر نفس بحبك».

شائعة انفصال أصالة وفائق حسن

حالة من الجدل والتساؤلات أثارتها الفنانة أصالة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حذفت كافة الصور لها مع زوجها فائق حسن، عبر حسابها على موقع Instagram.

وتساءل الجمهور على الفور عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، إذ لم تقم أصالة وزوجها بإلغاء المتابعة، بل اكتفوا بحذف صورهما، والأخير أيضا، ولم يخرج أي من الطرفين حتى الآن لتوضيح الأمر.

اقرأ أيضًا أول تعليق من أصالة على خبر انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)

«محفورة في ضميرنا».. أصالة توجه رسالة لمحمد عبده بعد أزمته الصحية

بالتعاون مع فرقة أكابيلا مصرية.. أصالة تطرح فيديو كليب “أصحاب الأرض”

 

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!