مقالات دينية

((( أيـــن كنتـــم يا أعدائي )))

الكاتب: ماري ايشوع
 

(((  أين كنتم يا أعدائي )))

ياإلهي … حين اخذتني الى ذلك المكان الذي احببته بل عبدته بدلاً منك ظننت لأزرع الحب ولكن لم يطول الوقت حتى بدأ يظهر ما بداخلي، أين كنتم يا اعدائي؟ فمنذ زمن لم يكن لكم مكان عندي هكذا نعم ظننت، ولكني أكتشفت انكم بداخلي ومحبة الله أخفت عني حقيقتي، الغيرة  وسوء الظن، أنا دائماً ثم الآخر وعدم القناعة، هؤلاء أعدائي، هنا في هذا المكان العين بدأت تشتهي والأذن تسمع كلام الناس واللسان يثرثر كالباقي كل يوم أعترف امامك ياالله بأخطاءي وأستمر بالعيش مثل من حولي .

إلهي … اعترف أني فهمت لماذا أبعدني عن ذلك المكان لسنين، فقط لتحميني ولتفهمني أنك وحدك الباقي فحين ظننت أني قد شفيت بكل حواسي كشفت لي مازلت بحاجة الى الشفاء .

أعترف إلهي … كادت تزل قدمي، ولأنك الرحمة والغفران، لأنك المحبة التي لا تعقل ولا توصف، لم ولن تسمح لأنسان تاب توبة صادقة أن يضيع من جديد في عالم مظلم، أعلم أنك أعدني الى الماضي ليس لأغرق في شهواته بل لأشفى منه الى الأبد، ولأزرع الحب بين الناس، فالهروب والأبتعاد حل حين كنت طفلة في أيماني ولكن حين رأيتني قد كبرت عليَّ أن أواجه الشر ما دمت حاملة كلمتك حيث ذهبت بقلبي .

أعترف إلهي … حقاً كلمتك هي مصباح لخطاي ونور لسبيلي .

25-10-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.