مقالات دينية

ألألتقاء مع المخلص

الكاتب: خالد مركو
الالتقاء مع ألمخلص
 
 
 
ان اردت ان تلتقي بالمسيح الحبيب الممجد فابحث عنه بين المتعبين والمحرومين والارامل والايتام والذين ليس لهم من يسال عنهم التقي بهذه الفئات المرذولة فستجده هناك يمجدك بحبه المملوء اتضاعا.
 
لقد بادر المسيح بالحب وجاء الى ارضك وها هو كاب ينتظر اقترابك اليه, اقترب اليه بالتوبه فهو محب للخطاة والعشارين غافر الخطايا ومنقذ النفوس من الفساد لا تخف من الخطية فان اكتشافك لها انما يساعدك على الالتقاء مع المخلص والتعرف عليه والدخول معه في علاقة حب عميقة.
 
ان وعود الله في الانجيل المقدس صادقة وامينة ووصايا المسيح وكلمات حبه وعطفه حين نقراها او نسمعها لهي اشهى من الشهد ولكن قوتها تكمن في تنفيذها والحياة بها .فلنتشجع يا اخوة في السير في الطريق الضيق والسعي في اثر خطوات مخلصنا ولنحمل الصليب بشكر وافتخار.
 
ان كنيسة المسيح ستظل تلد ابناء للمسيح الى مدى الدهور لان الروح القدس الذي يخصبها, وكما اكد لنا الكتاب الله هو المحبه لايحبك بالكلام او خلال الوصايا والكتب وانما يحبك بالحق والعمل هو مشغول بك ومهتم بك لا لاحتياجه لتعبدك له بل يريدك صديقا وحبيبا وابنا له فيقول السيد المسيح “لست ادعوكم عبيدا بل احباء”.                                                                           
 
 
 
 
 
      خالد مركو                                                       
سان دييكو-كاليفورنيا                                                           
[email protected]
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.