اخبار شعبنا المسيحي

سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

زارَ كل من نيافة راعي الابرشية المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف. والمطران مار اندراوس بحي مطران الشبيبة والتنشئة المسيحية والاب زكريا عيواص المرشد الروحي للكشاف.

والقائد الكشفي سفير سليم رئيس جمعية الكشاف السرياني العالمي كشاف عروس الابرشيات السرياني.

حيث بدء اللقاء بكلمة لنيافة راعي الابرشية شرح فيها تسمية الكشاف بهذا الاسم . واهمية ودور الكشاف في الكنيسة.

وبعدها كلمة لنيافة المطران مار اندراوس بحي عن اهمية التعاون بين الافواج بعمل مخيمات كشفية وتطوير الحركة الكشفية.

ومن ثم كلمة القائد الكشفي سفير سليم الذي اكد على ان الكشاف السرياني العالمي مستمر بدعم الحركة الكشفية لجميع الافواج السريانية في العالم لما في ذلك من تطوير مهارات الكشاف ليصبحوا قادة لإفواجهم.

وفي ختام الزيارة قدم نيافة راعي الابرشية المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف هدية تذكارية وهي صليب مقدس للقائد الكشفي سفير سليم.

 

سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏

ملاحظة: هذا الخبر سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيادة المطران مار نيقوديموس‏ بزيارة لكشاف عروس الابرشيات السرياني‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!