أحمد حجازى يغيب عن تعادل وست بروميتش مع بلاكبيرن فى "تشامبيونشيب"

سقط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، في فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “إيوود بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ43 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

أحرز فيليب كروفينوفيتش، هدف التقدم لصالح وست بروميتش في الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أدرك جو روثويل التعادل لفريق بلاكبيرن في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وغاب المدافع المصرى أحمد حجازى عن المشاركة في المباراة مع وست بروميتش حيث تواجد على مقاعد البدلاء على مدار التسعين دقيقة.

وكان أحمد حجازى قد شارك فى جميع مباريات وست بروميتش منذ استئناف المسابقة قبل مباراة اليوم، عدا اللقاء الأخير بسبب الإيقاف، واستطاع تسجيل هدف فى شباك هال سيتى.

بهذه النتيجة، يأتى وست بروميتش ألبيون، في وصافة جدول ترتيب التشامبيونشيب، برصيد 81 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف فريق ليدز يونايتد المتصدر، فيما تراجع بلاكبيرن للمركز الثانى عشر برصيد 60 نقطة.

وعادت منافسات التشامبيونشيب بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق