ديزنى تطلق خط أزياء مناسب للكراسى المتحركة.. اعرف القصة

اتخذت ديزنى مؤخرًا خطوة مهمة إلى الأمام من خلال إطلاق أول خط لها من الأزياء التكيفية وأغطية الكراسى المتحركة للأطفال ذوى الإعاقة لارتدائها فى عيد الهالوين، هذه الأزياء الجديدة مستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة مثل Toy Story وThe Incredibles 2 و Cinderella، لذا سيكون بإمكان كل طفل فى يوم الـHalloween الآن التحول إلى بعض الشخصيات السحرية المفضلة لديهم، وذلك فى خطوة لجعل إنتاج الشركة شاملاً قدر الإمكان.


أحد الكراسى المتحركة

وبحسب ما ذكر موقعbored panda ، فإن أغطية الكراسى تناسب معظم الكراسى المتحركة، وتأتى مع 12 أو 22 قطعة من الأنابيب البلاستيكية الداعمة لمزيد من الثبات، وهى سهلة التركيب وتتضمن جميع التعليمات المطلوبة.


أغطية لكرسى متحرك

وتشير ديزنى إلى أنه يجب تشغيل الكرسى المتحرك بمساعد عند إرفاق الزى، وأنه لا يجب استخدامه مع الكراسى المتحركة التى تعمل بالبطارية.


فستان سندريلا

وعند الحديث عن الأزياء، يبدو أنها تفتح من الخلف للدخول، حيث الجزء الخلفى من الفستان مثل زى سندريلا، والتنورة بطول الكاحل لاستيعاب الجالسين، بالإضافة إلى أنه يتم فتح الغطاء فى مقدمة الوسط لسهولة الوصول إلى الأنبوب.


كرسى لسندريلا

 


ملابس TOY STORY

وبحسب ما ورد فى وصف غطاء الكرسى المتحرك المستوحى من سندريلا، الذى أطلقته الشركة، سيشعرون وكأنهم ملوك حقيقيون عندما يتحول كرسيهم إلى كرسى سندريلا السحرى، فالأنابيب البلاستيكية تضيف ثباتا على طول أغطية العجلات وتحافظ شرائط النسيج الطويلة ذاتية الالتصاق على القطع فى مكانها لمغامرة ارتداء ملابس ساحرة.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!