اخبار منوعة

«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 16:29:09 . والان الى التفاصيل.

حلمي بكر.. تصدر الموسيقار الكبير حلمي بكر محركات البحث على جوجل، بعد انتشار أخبار عن تدهور حالته الصحية، وحدث مشاجرة وادعاءات بين زوجته ونجله بشأن ما يحدث مع حلمي بكر الآن.

حلمي عذراء

ويقدم “الأسبوع” لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بحلمي بكر، وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنا.

حلمي عذراء

تصريحات نجل حلمي بكر عن حالة والده

كشف هشام نجل حلمي بكر، أن والده يتعرض للإهمال والإهانة من زوجته الحالية، التي تسببت في تدهور حالته الصحية، بعد أن نقلته من القاهرة إلى الشرقية.

وأضاف بكر نجل حلمي: “منين لنا فلوس حتى نتصل به للمستشفى، وفي نفس الوقت تقول أننا نستطيع علاجه جيدا؟ أين يبقى الهاتف قريبا منه لكن الطبيب يمنعه من التحدث مع أي شخص، وهي تجلس بجانبه، كلامها ضعيف، واتصلت بوالدي من تكساس بأمريكا وطلبت التحدث معه”. فأجابت وهي لا تزال معه في المهندسين، وادعت أنها بعيدة عنه، وعندما كانت تلاحق ابنتها في تدريب التايكوندو، كانت تتركه يتحدث معي”.

وأكد هشام حلمي بكر: “والدي كان يعيش في المهندسين وهي تعيش في الشرقية. يذهب الناس إلى القاهرة للعلاج وهي تودع الشرقية. ما هذا التناقض والمثير للاشمئزاز. أنا الآن ذاهب إلى مصر للانضمام إلى والدي ونقله إلى مستشفى يليق باسمه وتاريخه وقيمته، لأن ما يمكن أن يحدث له غير ممكن”. والآن من الإهانة والإهمال على يد زوجته”.

حلمي عذراء

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات نجل الموسيقار لها

ردت سماح عبد الرحمن، زوجة حلمي بكر، على اتهامات نجله لها بشأن الاستيلاء على شقته في المهندسين ونقله إلى الشرقية، قائلة: “حلمي بكر يرفض الرد على الاتهامات، لكنني قررت الحضور والرد. والموسيقار برفقة زوجته وابنته في محافظة الشرقية وليس في الريف، وكان إخوته هنا الأسبوع الماضي. ما فات»، خلال مداخلة هاتفية على برنامج الكلمة الأخيرة.

حلمي عذراء

تدهور الحالة الصحية لحلمي بكر

وقالت زوجة حلمي بكر: “جاءت أخواته ليأخذوه، فرفض أن يذهب معهم وقال لهم لن أغادر بدون أمي، وهي أمي، وعندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين، رفض حلمي بكر للذهاب إلى المستشفى.”

وأضافت الزوجة: «قلنا له اتركه يغير جوه بالهواء النقي. لقد جئنا إلى هنا لنعتني به ولكي تساعدني عائلتي معه، لأن الحمل كان ثقيلاً علي ولم يكن لدينا الإمكانية لنقله إلى مستشفى خاص”.

حلمي عذراء

زوجة حلمي بكر ترد على اتهام نجله بسرقة شقة المهندسين وتعذيبه

وعلقت زوجة حلمي بكر، على اتهام نجلها لها بسرقة شقة المهندسين وتعذيب والده، قائلة: “أنت بخير وسلامة ومن باب الاحترام أنت شقيق ريهام”.

وأكدت الزوجة أن: “حلمي بكر أصيب بكهرباء في ضربات القلب ومنع نفسه من التواصل، ثم مشاكل في الكلى وماء في الرئتين. حاولنا علاجهم حتى لا نلجأ إلى غسيل الكلى. والحمد لله أننا لم نصل إلى تلك المرحلة، وطبيبه المعالج الدكتور محمد سلامة تجاوز خط الموت في فترة قصيرة جداً”.

اقرأ أيضًا: خطف وتعذيب وسرقة.. حلمي بكر يتعرض لأزمات جديدة في أيامه الأخيرة وزوجته في ورطة

في أيامه الأخيرة.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

 

«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده

ملاحظة: هذا الخبر
«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«أخدت منه الشقة وعذبته».. اتهامات جديدة من نجل حلمي بكر لزوجة والده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!