أخبار العراق

الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت القوات الأمنية العراقية، يوم الاثنين، القاء القبض على عصابة تقوم بسرقة “الاسلاك والكابلات والمحولات الكهربائية” في العاصمة بغداد، فيما أكدت اسقاط “مفتاح” و”أسد كركوك”.

وذكرت الشرطة الاتحادية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “وحدات اللواء الرابع الفرقة الاولى وبالتعاون مع مفارز استخبارات اللواء القت القبض على ثلاثة اشخاص متهمين متلبسين بسرقة اسلاك وكابلات كهربائية ومحولات”. في منطقة جسر ديالى ضمن العاصمة بغداد، وأحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم.

الى ذلك، القت مفارز جهاز استخبارات مسؤول مكافحة الار*ها*ب في بغداد/ الرصافة القبض على متهم “ينتحل” صفة بغرض الاحتيال على المواطنين وايهامهم بانتمائهم لبعض المسؤولين الحكوميين.

وأوضح بيان استخباراتي، حصل عليه الجهاز، أن “العملية تمت بعد رصده على مواقع التواصل الاجتماعي وحصوله على الموافقات القضائية اللازمة، وتسجيل أقواله التي يعترف فيها بعدة عمليات احتيال، والتحقق من صحتها قضائياً”.

 

الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن العراقي يطيح بـ”أسد كركوك” وعصابة لسرقة “أسلاك” بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمن #العراقي #يطيح #بـأسد #كركوك #وعصابة #لسرقة #أسلاك #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!