أخبار العراق

خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه المرشد الإيراني علي خامنئي، يوم السبت، الشكر للشعب العراقي على مشاعره وتعاطفه مع الشعب الإيراني، وذلك عقب حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والتي توفي فيها هو ورفاقه.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية ورد لوكالة شفق نيوز، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد والوفد المرافق له حضر مجلس التأبين الذي أقيم على أرواح الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي ورفاقه”. في حسينية الإمام الخميني في طهران، حيث قدم التعازي للمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي خامنئي. وكبار المسؤولين الإيرانيين.

وأعرب الرئيس رشيد عن أسفه العميق لهذا الحادث الذي سبق زيارة مرتقبة ومهمة للرئيس الإيراني إلى العراق لبحث العلاقات المتينة بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات وبما يحقق مصالح الشعبين الجارين. .

من جانبه أعرب خامنئي عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية لحضوره لتقديم التعازي، وللشعب العراقي على مشاعره وتعاطفه مع الشعب الإيراني، مؤكدا العلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين وضرورة لمواصلة مسيرة تعزيزها وتطويرها.

 

خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران

ملاحظة: هذا الخبر خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خامنئي لرشيد: نشكر تعاطف الشعب العراقي مع إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خامنئي #لرشيد #نشكر #تعاطف #الشعب #العراقي #مع #إيران

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!