أخبار العراق

السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الثلاثاء، عن قرب تشكيل مديرية في مكتب رئيس الوزراء تعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم.

جاء ذلك خلال لقائه وفد المجمع العام للكنيسة السبتية الإنجيلية برئاسة القس مجدل إيزر شولتز مساعد رئيس الكنيسة في العالم والوفد المرافق له.

وأوضح السوداني أن الهدف من تشكيل هذه المديرية هو “من أجل الحفاظ على التواصل (أي الجالية العراقية) مع بلدهم، والاستفادة من تجاربهم في البناء والإعمار”.

كما أبدى رئيس الوزراء استعداد الحكومة للتعاون في إعادة فتح كنيسة السبتيين في بغداد، وذلك في إطار رعايتها لأبناء هذه الطائفة والطوائف الأخرى.

 

السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يعلن قرب تشكيل مديرية تُعنى بشؤون الجالية العراقية في العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يعلن #قرب #تشكيل #مديرية #تعنى #بشؤون #الجالية #العراقية #في #العالم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!