اخبار الرياضة

بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الطاجيكستاني في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لنهائيات أمم آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في دولة قطر، والتي تؤهل لأولمبياد باريس.

وسبق أن استهل منتخبنا الأولمبي مشاركته القارية بخسارة مؤلمة وغير متوقعة بهدفين مقابل لا شيء أمام نظيره التايلاندي، في مباراة شهدت إشهار البطاقة الحمراء للاعبنا نهاد محمد الذي سيغيب رسميا عن مباراة الغد.

ويدخل المنتخب الأولمبي المباراة أمام طاجيكستان رافعا شعار الفوز من أجل تعويض الخسارة الأولى وتصحيح مسار المسابقة لينتزع إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الثالثة إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

وركز الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة راضي شنيشل، خلال الحصص التدريبية التي أعقبت المباراة الأولى أمام تايلاند، على تصحيح الأخطاء العديدة التي ارتكبها اللاعبون. إلى ذلك، تمت متابعة المباراة مع المنافس الطاجيكي الذي خسر بدوره أيضاً أمام السعودية في بداية المشوار، والتعرف على نقاط القوة والضعف لديه والمراجعة. التكتيك المناسب الذي يضمن النقاط الثلاث.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأولمبي يترقب المواجهة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات مع الخضر السعودي يوم الاثنين المقبل.

وعلى صعيد متصل، من المؤمل أن تقام اليوم الخميس، مباراتان ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى، حيث يلتقي المنتخب المضيف والجماهير الأولمبية القطرية مع نظيره الأردني، في حين يلتقي الوافد الجديد للمسابقة الأولمبية الإندونيسية. سيواجه اختبارا صعبا أمام أستراليا.

 

بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً

ملاحظة: هذا الخبر بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحثاً عن تصحيح المسار.. الأولمبي يلاقي طاجيكستان غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!