أخبار العراق

امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 20:07:53 . والان الى التفاصيل.


30 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اعلن امين بغداد موسى كاظم، عن الاستعداد لوضع حجر الاساس لمشروع الغابات والتي ستكون اكبر منطقة ترفيهية في العالم.
وقال كاظم في تصريح تابعته المسلة، ان زيادة المساحات الخضراء خطة شرعت بها الامانة منذ العام الماضي حيث تم افتتاح اكثر من 150 متنزهاً بحدود العاصمة، وقريباً سنضع حجر الاساس لمشروع غابات بغداد المستدامة.
واضاف: حيث سيعد اكبر منطقة ترفيهية في العالم على مساحة 5 الاف دونم على اراضي معسكر الرشيد، اذ استكمالنا الاجراءات الادارية والقانونية واستحصلنا الموافقات وسيتم تنفيذه باسلوب الاستثمار.
وتابع، ان كوادر الامانة استنفرت كل طاقاتها لاستيعاب مياه الامطار التي سقطت على العاصمة.
وبشأن تأثير الامطار على المشاريع المنفذة حالياً، قال كاظم: تساقط الامطار لن يؤثر على المشاريع المنفذة من ضمنها فك الاختناقات المرورية حيث وفرنا جهد الي لتسهيل حركة المرور في هذه المناطق تحديدا.
وختم حديثه بالقول، انه استكمالا لما شرعت بيه الامانة من تطوير وتاهيل لازقة وشوارع العاصمة اطلقت حملة وكبرى لاعادة تاهيل اكثر من 50 محلة سكنية واليوم تحديدا اطلقنا 3 محلات سكنية في بلدية الاعظمية و3 اخرى في مدينة الشعب لم يدخلها الاكساء منذ الثمانينات.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم

ملاحظة: هذا الخبر امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امين بغداد: قريباً سنضع حجر الاساس لمشروع اكبر منطقة ترفيهية في العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!