أخبار العراق

الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 10:37:36 . والان الى التفاصيل.


6 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشفت دائرة صحة ديالى، الاثنين، عن حجم ما أسمتها بـ “الشحنات السوداء” التي ضبطت خلال 8 أشهر.
وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي، إنه “تم تشكيل مفارز مشتركة مع الاجهزة الامنية سواء الامن الوطني او الج#ريم*ة الاقتصادية ونشرها في اثنين من الطرق المهمة مع اقليم كردستان لمكافحة تهريب الادوية”.
واضاف، أنه ” خلال 8 أشهر تم ضبط شحنات ادوية مهربة غير مفحوصة واغلبها من مناشئ مجهولة تزيد عن 200 طن”، لافتا الى انه ” يتم رفع تقرير موسع الى القضاء العراقي لحسم مصيرها وبعضها تم اصدار قرارات حازمة بإتلافها كونها تشكل خطر على حياة المرضى”.
واشار العزاوي الى ان “الشحنات السوداء في اشارة الى تهريب الادوية بات اشبه بتجارة تستغل من قبل بعض ضعاف النفوس من اجل كسب مضاعف للمال دون الاكتراث لخطورتها على حياة المرضى خاصة وان اغلبها غير مفحوصة والبعض الاخر نافذ الصلاحية والاخطر هناك ادوية مجهولة المنشأ”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تكشف عن شحنات سوداء مصدرها اقليم كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!