أخبار العراق

مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 10:04:36 . والان الى التفاصيل.


6 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، الاثنين، إجراء عمليات تحرٍّ وتفتيش بحق مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة إثر اتهامه باقتراف ج#ريم*ة الرشوة.
وافادت الهيئة في بيان، بأن “فريقاً من مُديريَّة تحقيق الهيئة في محافظة البصرة أجرى عمليات التحرّي والتفتيش؛ من أجل تنفيذ مذكرة القبض الصادرة بحقّ المعاون الفني لمدير مديرية توزيع كهرباء/ فرع البصرة وذلك بالتعاون مع قوَّةٍ من جهات إنفاذ القانون”.
وأوضحت، أن ” أمر القبض القضائي الصادر وفق أحكام القرار (160  لسنة 1983) جاء على خلفيَّة ضبط الهيئة لمُتَّهمين في الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبيَّة بالجرم المشهود مُتلبّسين بالرشوة؛ بعد قيامهما بتسلُّم مبلغٍ قدرُه ثلاثة ملايين دينار من أحد المشتكين”.
واشارت الى أن “المتهمين تسلّما مبلغ الرشوة؛ لقاء رفع مُحوّلةٍ كهربائيَّةٍ من أمام العقار العائد للمشتكي”، مؤكدةً “اعترفا بأنهما وسيطان لتسلُّم المبلغ وتسليمه للمُتَْـهم الرئيس، “المعاون الفني لمدير مديرية توزيع كهرباء/ فرع البصرة”.
ونوَّهت بأن “عمليات البحث والتفتيش – التي قام بها فريق مُديريّة تحقيق الهيئة في البصرة  منذ صدور المُذكّرة بحقّ المتهم الهارب- ما زالت جاريةً وأن الفريق يعمل حثيثاً للقبض عليه، وتسييره للقضاء؛ ليصدر الأخير القرار المناسب بحقه”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة متهم بالرشوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!