اخبار عربية وعالمية

كيف تعامل السيسي مع مقترح أمريكي لإدارة غ*ز*ة 6 أشهر؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيف تعامل السيسي مع مقترح أمريكي لإدارة غ*ز*ة 6 أشهر؟  . والان الى التفاصيل.

كشف ضابط مصري كبير متقاعد، تفاصيل العرض الذي قدمته وكالة المخابرات المركزية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إدارة مصر لقطاع غ*ز*ة لمدة 6 أشهر.

أكد اللواء سمير فرج أن الرئيس السيسي رفض مقترح مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية ويليام بيرنز بشأن إدارة مصر لقطاع غ*ز*ة.

وأوضح فرج في مقابلة مع برنامج “على مسؤوليتي”، أن الحجة الأساسية للولايات المتحدة هي إجراء انتخابات نزيهة في غ*ز*ة لتشكيل حكومة تكنوقراط، بهدف السيطرة على المنطقة تمهيدا للاندماج مع السلطة ا*لفلس*طينية. في رام الله.

وأشار فرج إلى أن قرار الرئيس السيسي برفض العرض الأمريكي كان قرارا حكيما، مؤكدا أن الرئيس رفض العرض رغم الإغراءات المالية والعسكرية، وأكد أن “غ*ز*ة يديرها شعبها”.

وبعد رفض مصر العرض الأمريكي، تم تداول مقترحات أخرى، من بينها تشكيل قوة عسكرية أوروبية أو عربية للتعامل مع الوضع في غ*ز*ة.

 

كيف تعامل السيسي مع مقترح أمريكي لإدارة غ*ز*ة 6 أشهر؟

ملاحظة: هذا الخبر كيف تعامل السيسي مع مقترح أمريكي لإدارة غ*ز*ة 6 أشهر؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!