اخبار الرياضة

بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول  . والان الى التفاصيل.

ستقام النزال المرتقب بين أسطورة الملاكمة مايك تايسون وأحد مشاهير اليوتيوب، الملاكم الأمريكي جيك بول، يوم 20 يوليو المقبل، في إطار نزال احترافي مصنف ضمن فئة الوزن الثقيل.

وسيتكون النزال من ثماني جولات، مدة كل جولة دقيقتين، وستُحسب نتيجتها في سجلات كل من بول وتايسون، اللذين تعود خسارتهما الرسمية الأخيرة إلى عام 2005.

ولم يحقق تايسون (57 عاما)، بطل العالم الأميركي السابق في الملاكمة (50 فوزا منها 44 بالضربة القاضية و6 خسائر)، أي نزال منذ فوزه على كليفورد إتيان عام 2003.

وكتب بول على حسابه عبر “X”: “مايك تايسون أراد أن يكون النزال احترافيا. أرادت Netflix أن تكون المعركة احترافية. لذلك وافقت على أن يكون الأمر كذلك. الفائز يأخذ كل شيء.”

ستقام المباراة على ملعب AT&T في أرلينغتون، تكساس، موطن نادي دالاس كاوبويز لكرة القدم.

وقالت ناكيسا بيداريان، إحدى المروجين للنزال على قناة “X”: “وقع مايك تايسون وجيك بول على قتال بعضهما البعض مع رغبتهما في أن يصبح النزال احترافيًا رسميًا”.

وأضاف: “لقد عملنا مع شركائنا على مدار الأسابيع الستة الماضية لتلبية متطلبات إدارة التراخيص واللوائح في تكساس لجعل المباراة رسمية”.

وفاز تايسون الملقب بـ “الرجل الحديدي” بلقب بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة عام 1986 واحتفظ باللقب من عام 1987 إلى عام 1990، أي قبل نحو 10 سنوات من ولادة اليوتيوبر بول الذي يبلغ حاليا 27 عاما.

وبعد خسارته الكبيرة أمام جيمس “باستر” دوجلاس عام 1990 في طوكيو، عاد تايسون إلى بطولة العالم عام 1996، لكنه خسر المباراة النهائية أمام إيفاندر هوليفيلد.

في المقابل، حقق بول 9 انتصارات، منها 6 بالضربة القاضية وخسارة واحدة، ويعود فوزه الأخير إلى الشهر الماضي عندما تغلب على رايان بورلاند بعد دقيقتين و37 ثانية في الجولة الأولى.

وجاءت خسارة بول الوحيدة أمام البريطاني تومي فوري في فبراير 2023 في السعودية.

 

بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول

ملاحظة: هذا الخبر بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعمر الـ57 عاماً.. تايسون يعود بنزال رسمي مع جيك بول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!