أخبار العراق

بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 13:30:00 . والان الى التفاصيل.

على الرغم من امتلاكهم سنداتٍ اصولية، الا ان اهالي حي كَرارة في منطقة الدورة تفاجأوا بتبليغاتٍ رسمية لاخلاء منازلهم!

يحملون ما يثبت احقيتهم في امتلاك عقاراتهم، اكثر من سبعين منزلا مهددا بالاخلاء من ساكنيه وفق دعاوى رسمية يدعي فيها المشتكي بان سنداتهم الرسمية والصادرة من دائرة التسجيل باطلة وعلى المواطنين دفع مبلغ تعويضي عن كل سنه وقدره نصف مليار دينار

امانة بغداد، الجهة المشتكية، تقول ان ملكية الارض تعود اليها والسبب يعود الى تغير القرارات في الحكومات المتعاقبه وان للمتضرر حق اللجوء الى المحاكم المختصة

 

بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم

ملاحظة: هذا الخبر بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلاغات رسمية لأهالي حي كرارة بإخلاء منازلهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!