اخبار شعبنا المسيحي

حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأحد ١١ شباط ٢٠٢٤، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفل استقبال رسمي أقيم على شرفه، وذلك بمناسبة زيارته الرسولية للهند. وقد دعا إلى هذا الحفل نيافة الكاردينال مار باسيليوس إقليميس، المطران الرئيسي وكاثوليكوس الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في الهند، وذلك في الكاتدرائية الرئيسية في تريفاندروم.

‎حضرت حفل الاستقبال شخصيات دينية وسياسية مهمة. رحّب نيافة الكاردينال بقداسته والوفد المرافق شاكرًا حضوره بين أبناء الكنيسة وتحدّث عن الحضور التاريخي للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في الهند ومثمناً دور قداسته وقيادته الحكيمة للكنيسة.

ثم ألقى قداسته كلمة شكر فيها نيافة الكاردينال وأبناء الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية على تعبهم والتحضيرات التي قاموا بها لاستقباله. وتحدّث قداسته على العلاقات الطيبة التي تربط الكنيستين والتعاون الكبير القائم بينهما.

 

حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند

ملاحظة: هذا الخبر حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حفل استقبال رسمي على شرف قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏في الكنيسة السريانية الملنكارية الكاثوليكية في تريفاندروم – الهند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!