اخبار منوعة

موعد ايداع معاش الضمان الاجتماعي بعد صرف المكرمة الملكية تريند – Trends

موعد ايداع معاش الضمان الاجتماعي بعد صرف المكرمة الملكية :

اعتمدت الجهات المعنية موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي المتقدم للأفراد المستفيدين من المعاش من بين المستحقين في الدورة الثامنة والعشرين يوم الاثنين الموافق الأول من إبريل 2024م والموافق 22 رمضان 1445م، وذلك وسيتم إيداع معاش الضمان المتقدم بعد أيام من إيداع المباركة الملكية لإعانة شهر رمضان المبارك. 1445.

موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي بعد صرف المباركة الملكية

تاريخ إيداع معاش الضمان الاجتماعي

وسبق أن وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مساعدات شهر رمضان المبارك للأفراد المستفيدين من الضمان الاجتماعي، وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي عبر حسابها الرسمي. الحساب على منصة التواصل الاجتماعي يتم الإيداع في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وبذلك يكون موعد إيداع معاش الضمان الاجتماعي يوم الاثنين 2024/4/1 الموافق للتقويم الهجري 22/9/ 1445.

يرحمك الله
يتم الدفع لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور في اليوم الأول من كل شهر ميلادي

نحن سعداء بالتواصل معك

– رعاية المستفيدين (@HRSD_Care) 19 مارس 2024

كم يبلغ معاش الضمان الاجتماعي للمستفيدين بعد الزيادة المقررة؟

وبعد الزيادة المقررة، أصبح معاش الضمان الاجتماعي المتقدم بقيمة 1320 ريالاً سعودياً بدلاً من 1100 ريال سعودي اعتباراً من نوفمبر الماضي 2023، فيما يحصل المعال على قيمة 660 ريالاً سعودياً بدلاً من 550 ريالاً سعودياً، وتم تطبيق الزيادة تلقائياً الى كافة المستفيدين من الضمان الاجتماعي . ولا يحتاج المستفيد إلى اتخاذ أي إجراء للحصول على الزيادة في المعاش.

كيفية التحقق من أهلية الضمان الاجتماعي

للتحقق من استحقاق معاش الضمان الاجتماعي يتم اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى رابط منصة الضمان الاجتماعي الرسمية. ثم انتقل إلى أيقونة برامج الدعم، واختر برنامج الضمان الاجتماعي. ثم قم بمراجعة تفاصيل الطلب لمعرفة تفاصيل الأهلية والأهلية. سيتم بعد ذلك مراجعة جميع تفاصيل دورة الأهلية.

أتاحت وزارة الموارد البشرية تقديم اعتراض على عدم الأهلية للضمان الاجتماعي من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية، ثم اختيار برامجي الداعمة، واختيار برنامج الضمان الاجتماعي، ثم الضغط على الأهلية والاستحقاق، ثم الضغط على استعراض تفاصيل دورة الأهلية، وتقديم الاعتراض مع المرفق. جميع الملفات المطلوبة حسب الاعتراض المقدم ثم تقديم الاعتراض.

ملاحظة: هذا الخبر موعد ايداع معاش الضمان الاجتماعي بعد صرف المكرمة الملكية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!