اخبار منوعة

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 22 لـ أحمد السقا تريند – Trends

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 22 لـ أحمد السقا :

مواعيد مسلسل العطاولة.. يستمر الجمهور في البحث عن مسلسل العطاولة الحلقة 22 بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وفي السطور التالية نرصد لكم مواعيد عرض مسلسل العطاولة. -مسلسل عطاوي بالإضافة إلى قنوات العرض.

ابطال مسلسل العطاولة

مسلسل العطاولة ويشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الاتربي، حنان يوسف، باسم سمرة، ميمي جمال. ، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى. أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل العطاوة

مسلسل العطاوة

تدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية التي يتميز أهلها بشخصيتهم الخاصة وأسلوب كلامهم ولهجتهم المميزة. ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، وهو مثال للبطل التراجيدي، الذي يمر بتقلبات في حياته، لكنه يحاول الحفاظ على الإيجابية في كل الظروف وفي كل تعاملاته. وفي الوقت الذي تدفعه ظروف الحياة نحو السلبية، تحدث تغييرات في حياته

مسلسل العطاوة

تظهر “حنة” التي تؤديها الفنانة زينة وتغير حياة نصار. يحاول الابتعاد عن عالم الج#ريم*ة ليبدأ حياة جديدة، إلا أنه يواجه العديد من الصعوبات التي تمنعه ​​من ذلك.

مواعيد مسلسل العطاولة الحلقة 22

ومن المقرر عرض الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل العطاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة السابعة مساءًا على قناة إم بي سي مصر، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مسلسل العطاوة

ويعرض على قناة إم بي سي مصر 2، الساعة 9:30 مساء، ويعاد الساعة 3 عصرا، ويعرض أيضا على منصة “شاهد”.

اقرأ أيضاً مسلسل العطاولة الحلقة 21.. مق*ت*ل الدخاخني على يد هندية ونصار بسبب السرقة

مسلسل العطاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مسلسل العطاولة الحلقة 16.. زينة في ورطة بعد اكتشاف سرها باسم سمرة

ملاحظة: هذا الخبر مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 22 لـ أحمد السقا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!