اخبار منوعة

أفضل أدعية صلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان| دعاء ليلة القدر مكتوب تريند – Trends

أفضل أدعية صلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان| دعاء ليلة القدر مكتوب :

يعتبر دعاء صلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان من أهم الأعمال الصالحة التي يمكنك القيام بها في هذه الأيام، حيث يكثر خلال صلاة التهجد أدعية المسلمين للسعي للحصول على المغفرة والأجر من الله تعالى، ويزداد الاجتهاد خاصة في العشر الأواخر من رمضان لما له من فضل عظيم. .

أفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان دعاء مكتوب لليلة القدر

أفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان

تُعرف عبادة الدعاء بأنها العبادة الوحيدة القادرة على تغيير القدر، ومن المهم عند أداء صلاة التهجد في شهر رمضان الالتزام بها. ومن الأدعية المستخدمة في هذه الأيام المباركة ما يلي:

اللهمّ يا مُفرج الكرب، نسألك أن تفرج كربتنا وتغفر لنا ذنوبنا وتجعلنا تحت رعايتك وعنايتك. ربي يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين، أسألك أن تيسر لي أمري، وأن تقبل توبتي، وتستجيب دعائي، وأن تهدي قلبي إلى سواء السبيل. اللهم في هذه الأيام المباركة ندعوك أن ترزقنا فضل ليلة القدر، وأن تبدل عسرنا إلى يسرا، وتبعد عنا الذنوب والخطايا. أفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان دعاء مكتوب لليلة القدرأفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان دعاء مكتوب لليلة القدر

الدعاء المكتوب لليلة القدر

ندعوك يا الله أن ترزقنا الإيمان الصادق الخالص لوجهك الكريم، والذي لا كفر بعده، وأن تطهرنا من ذنوبنا وخطايانا. ندعوك يا رب أن تكون ولينا وخير السائلين، أن تنعم علينا ببركاتك، وأن تتقبل منا صالح الأعمال. إنك على كل شيء قدير. ربي يا من يقول للشيء كن فيكون، أسألك أن تمنحنا من فضلك، وأن تتجاوز عنا سيئاتنا، وتكتبنا من عبادك الفائزين. اللهم في هذه الليلة ندعوك أن ترزقنا الخير وتحقق أمانينا. أفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان دعاء مكتوب لليلة القدرأفضل الأدعية لصلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان دعاء مكتوب لليلة القدر

أفضل أدعية صلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان من أبرز الطرق التي يمكن من خلالها التقرب إلى الله عز وجل، خاصة أن هذه الأيام أوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإكثار من العبادة والدعاء من أجل نيل رضا الله .

ملاحظة: هذا الخبر أفضل أدعية صلاة التهجد والعشر الأواخر من رمضان| دعاء ليلة القدر مكتوب تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!