اخبار منوعة

«المُرعب» يُقرّب «السيتي» من لقب «البريميرليج» تريند – Trends

«المُرعب» يُقرّب «السيتي» من لقب «البريميرليج» :

عمرو عبيد (القاهرة)

لم تتغير توقعات كبرى شركات التحليل الفني والإحصائيات العالمية بشأن «بطل الدوري الإنجليزي الممتاز» هذا الموسم منذ بداية الشهر الجاري، ورغم تباين موقع «الفرسان الثلاثة» في القمة مؤخراً، إلا أن «أوبتا» ونشرت توقعاتها الرقمية منذ السابع من أبريل. حالياً، أكدت فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الرابعة تاريخياً، ثم تحديد نسبة 40.6% لصالح “القمر الأزرق” مقابل 30.3% و29.1% لأرسنال وليفربول على التوالي. .
ولم يتغير الوضع بشكل كبير بعد النتائج الأخيرة لـ”الثنائي” أرسنال وليفربول، حيث ظل “السيتي” في صدارة توقعات الشركة العالمية بنسبة 56% مقابل 30.8% لـ”الجانرز”، فيما بلغت نسبة وتراجعت التوقعات المرشحة لـ “الريدز” إلى 13.2%. وبعد الفوز الكبير الذي حققه «لواء جوارديولا» بـ«الأربعة» على برايتون في ملعب الأخير، بدا واضحاً أن الإحصائيات والنتائج ترجح كفة «السيتي» بكل قوة، إذ ارتفعت احتمالات فوزه بـ«البريميرليغ» إلى 71.7%، وأرسنال راضون بنسبة 26.6%. بينما تراجعت شعبية ليفربول إلى 1.7% فقط، فيما يبدو المركز الثاني الأقرب إلى “الجانرز” بنسبة 59.2%، وينهي “الريدز” المنافسة “ثالثا” بنسبة 82.4%.

«المرعب» يقرب «السيتي» من لقب «البريميرليغ».

منذ تعادلي مانشستر سيتي متتاليين أمام ليفربول 1-1، ثم 0-0 مع أرسنال، نهض “حامل اللقب” بقوة وشراسة، ويلتهم 4 فرق في الدوري بنتائج كبيرة متتالية بلغت 3 رباعيات وواحدة خماسية. وسجل 17 هدفا في 4 مباريات بمعدل 4.25 هدف. وكل مباراة «بمعدل مرعب»، بينما تتلقى شباكه 4 أهداف فقط، حيث فاز «السيتي» على أستون فيلا ولوتون تاون في ملعبه، مقابل فوزه خارج أرضه على حساب كريستال بالاس وبرايتون، و« يحتاج فريق Blue Giant of Manchester إلى الفوز بالمباريات الخمس المتبقية. في البطولة، ليتوج بطلاً دون النظر إلى نتائج أقرب منافسيه حالياً، آرسنال الذي يملك 4 مباريات فقط، فيما يبدو أن ليفربول خرج من السباق «نظرياً»، خصوصاً بعد الحالة «المعلنة» الإحباط الذي كشفه مدربه يورغن كلوب، ظهر على جميع لاعبيه، خاصة النجم المصري محمد صلاح، بعد الخسارة أمام إيفرتون.

بعد فوز مانشستر سيتي الكبير أمام برايتون، خرجت أغلفة جميع الصحف الإنجليزية لتشيد بالنجم فيل فودين، وبعنوان مضحك قالت صحيفة إكسبريس: “املأ حذائك”، لافتة إلى أن أقدام فودين الذهبية تصنع الفارق لصالح “السيتي” في الفترة الحاسمة من عمر الدوري، وكتب أن “رجال… بيب أرسل رسالة تحذيرية للمنافسين بأن الأمر أصبح قريبا جدا من الحل، وتصدرت صحيفة الميرور عنوان غلافها بالقول إن فودين زاد من لهيب الوضع في القمة، ليقود «بلو مون» إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن أرسنال، وتتبقى لـ«سيتيزنز» مباراة مؤجلة أكثر من «الجانرز» الذي وحذرت صحيفة وكذلك مواطنتها “تلغراف” بقولها “آرسنال.. احذر مما يأتي خلفك!”، وكتبت الأخيرة أن قطار السيتي كان يوجه “نظرات حادة” لمنافسيه، وأخيرا، وقالت “ديلي ميل” إن طلقات فودين توجهت إلى السيتي.

ملاحظة: هذا الخبر «المُرعب» يُقرّب «السيتي» من لقب «البريميرليج» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!