اخبار منوعة

منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون  . والان الى التفاصيل.

بقلم منى الموجي:
شكرت الفنانة منة فضالي كل من وقف إلى جانبها وسألتها عن حالة والدتها التي أجريت لها عملية جراحية صباح الأحد في أحد المستشفيات.
وكتبت منة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عايزة أشكر كل الناس اللي دخلت المستشفى للاطمئنان على والدتي، واللي اتصلت بيها ألف شكر، فعلا المواقف بتكشف الناس، وفي ناس ما أعرفهاش”. والله الذي جاء إلي ودعا والناس الذين كانوا قريبين، وكنت أظنهم أصدقاء، ولم يفكروا حتى في السؤال، ولكن آسف.
وتابعت: “أشكرك حقًا من قلبي على كل الرجولة التي تشغلني لدرجة أنني لا أملك رجولة أمير كرارة.
والدتي كانت مصابة بسرطان القولون، وقمنا بشل 90 بالمئة من قولونها وعملنا تحويلة وحوار طويل جداً. ما زلنا في المستشفى، ولكن إن شاء الله ستتحسن”.
وأضافت منة: “إيمان العاصي، مي كساب، لقاء سويدان، عبير منير، عفاف محروس، كيكي هاجرسي، منى عبد السلام، أنا لا أحرم منك ولا من شجاعتك، لقد تركتني وحدي، وبصراحة أشكرك من قلبي. قلبي لصديقتي الوحيدة التي كانت معي منذ أول ما جئت إلى المستشفى، منار، مساعدتي وظهري هي ابتسام”. وبنتها أمل شكرا يا جماعة، أول مرة أحس إني مح*بو-بة وأني مش لوحدي”.
جدير بالذكر أن منة فضالي تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسلي “كوبرا” مع النجم محمد إمام، و”محارب” مع النجم حسن الرداد.

 

منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون

ملاحظة: هذا الخبر منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منة فضالي توجه الشكر لـ أمير كرارة.. وتكشف عن إصابة والدتها بسرطان القولون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!