اخبار منوعة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%  . والان الى التفاصيل.

بقلم: منال الجيوشي

أعلن الفنان مصطفى كامل، النقابة العامة للمهن الموسيقية، زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام، ليصل إجمالي المعاش المستحق إلى 1710 جنيهات، بدءاً من شهر أبريل المقبل. عند توليه المنصب ويبلغ المعاش 1065 جنيها. هذه خطوة مهمة في تحقيق المزيد… الإنجازات في النقابة.

وقال مصطفى كامل، إن هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، لافتاً إلى سعيها المتكرر لزيادة معاشات أعضائها والعمل على تقديم الدعم للمحتاجين.

قال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن الفنان مصطفى كامل يسعى دائما لمزيد من الإنجازات في جدول أعماله، لتحقيق رغبات وطموحات أعضاء الأسرة الموسيقية في الجمعية العمومية التي لها كل الاحترام والتقدير التقدير له.

0

 

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%

ملاحظة: هذا الخبر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!