اخبار منوعة

التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني تريند – Trends

التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني :

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فالنسيا في المباراة التي ستجمعهما في العاشرة مساء اليوم الإثنين، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 33 للدوري الإسباني. مسابقة الدوري للموسم الحالي 2023-2024.

وجاءت تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كوندي.

خط الوسط: فيرمين، كريستنسن، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

تشكيل برشلونة

بينما جاء تشكيل فالنسيا على النحو التالي:

تشكيل فالنسيا

تشكيل فالنسيا

برشلونة vs فالنسيا

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 70 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، وجيرونا الوصيف برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بهدف العودة إلى الانتصارات والتصالح مع جماهيره بعد خسارته الأخيرة في الكلاسيكو أمام منافسه التقليدي ريال مدريد 2-3 ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة vs فالنسيا

وسيلعب البارسا مباراة اليوم أمام الخفافيش بعد استقرار الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول والإعلان عن بقاء تشافي هيرنانديز مديرا فنيا للفريق حتى نهاية عقده في يونيو 2025.

كان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد قرر ترك تدريب الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024، قبل أن يتراجع عن قراره بعد ضغوط من رئيس النادي خوان لابورتا وأعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد برشلونة للخروج من الموسم الصفري تحت قيادة تشافي هيرنانديز، بعد خسارته أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4 وخسارة لقب كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي، وخروجه من كأس ملك إسبانيا في ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو. بلباو، وخسارة لقب الدوري الإسباني سريرياً، وهو أمر قريب من خزائن الريال. مدريد.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!