اخبار منوعة

نهائي كأس إسبانيا.. التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مايوركا تريند – Trends

نهائي كأس إسبانيا.. التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مايوركا :

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو، التشكيل الرسمي لفريقه أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، في النهائي. من كأس ملك إسبانيا.

نهائي كأس اسبانيا

تشكيل أتلتيك بلباو:
حراسة المرمى: أجيرزابالا
الدفاع: ماركوس، فيفيان، باريديس، يوري
خط الوسط: جالاريتا، برادوس، ويليامز
الهجوم: نيكو ويليامز، سانشيت، جوروزيتا

اتلتيك بلباو

تشكيل ريال مايوركا

حراسة المرمى: جريف
الدفاع: لاتو، كوبيتي، موريكي، سامو
خط الوسط: داردر، رودريجيز، لارين، جونزاليس
الهجوم: رايلو، فالنت

ريال مايوركا

ريال مايوركا



وتمكن أتلتيك بلباو من التأهل للمباراة النهائية على حساب أتلتيكو مدريد بعد نجاحه في الفوز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت في إياب الدور نصف النهائي.



في المقابل، تمكن مايوركا من التأهل على حساب ريال سوسيداد، بفوزه بنتيجة 5-4 بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما.



ويعد برشلونة الفريق الأكثر تتويجا بألقاب كأس ملك إسبانيا عبر التاريخ، برصيد 31 لقبا، ثم أتلتيك بلباو في المركز الثاني برصيد 23 لقبا، وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 19 لقبا.

أتلتيك بلباو vs ريال مايوركا

ويخوض ريال مايوركا المباراة التي كانت مهددة بالهبوط قبل عامين في الدوري الإسباني، حتى يتولى خافيير أغيري القيادة الفنية للفريق في مارس 2022، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة.

وبعد تحول دراماتيكي في مستواه، لم يحافظ مايوركا على بقائه في الدوري الإسباني فحسب، بل أنهى البطولة في الموسم التالي في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

وبتواجد أجيري لعب الفريق 77 مباراة في دوري الدرجة الأولى فاز خلالها في 24 وتعادل في 22 وخسر 31 مباراة.

جدير بالذكر أن الفريقين يشاركان في كأس السوبر الإسباني المقررة في السعودية الموسم المقبل، كما فاز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي على حساب أوساسونا في المباراة النهائية.

ملاحظة: هذا الخبر نهائي كأس إسبانيا.. التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مايوركا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!