اخبار منوعة

ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني تريند – Trends

ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني :

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، التشكيلة الأساسية لمواجهة نظيره لاس بالماس، في العاشرة مساء اليوم السبت، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”. ، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وجاءت تشكيلة برشلونة أمام لاس بالماس على النحو التالي:

تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، إنيجو، كانسيلو، سيرجي روبرتو، جوندوجان، فيرمين، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

تشكيل برشلونة

يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية، على أمل تقليص الفارق مع ريمبل مدريد المتصدر والحفاظ على الأمل في المنافسة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة، فيما يحتل لاس بالماس المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.

وتعتبر مباراة لاس بالماس هي البروفة الأخيرة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 أبريل المقبل، في معركة نارية بين الفريقين ستقام في فرنسا على ملعب بارك دي برينس. ملعب.

وسيواجه برشلونة منافسه لاس بالماس، في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني. ولعبت حتى الآن 69 مباراة، فاز في 42 مباراة، وخسر 19 مباراة، وتعادل الفريقان في 8 مباريات.

ونجح برشلونة في تسجيل 159 هدفا في مرمى لاس بالماس، فيما سجل الأخير في مرمى برشلونة 61 هدفا، ويعتبر يولوخيو مارتينيز الهداف التاريخي في مباراتي الفريقين في الدوري برصيد 9 أهداف.

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكى يقود هجوم برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!