اخبار عربية وعالمية

مصر..تعرف على عدد أيام العطلة المرتقبة بعد ترحيل موعد إجازة العمال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..تعرف على عدد أيام العطلة المرتقبة بعد ترحيل موعد إجازة العمال  . والان الى التفاصيل.

وقرر مجلس الوزراء أن يكون يوم الأحد 5 مايو 2024 إجازة رسمية، بمناسبة عيد العمال، بدلا من الأربعاء 1 مايو. كما قرر أن يكون يوم الاثنين 6 مايو 2024 إجازة رسمية. وبمناسبة شم النسيم، سيكون عدد أيام الإجازة بعد إضافة يومي عطلة نهاية الأسبوع 4 أيام متواصلة، تبدأ من الجمعة 3 مايو حتى الاثنين 6 مايو.

وكان وزير العمل حسن شحاتة، أعلن أن يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو 2024، والاثنين الموافق 6 مايو، سيكونان إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال وشم النسيم للعاملين بقطاع العمل. القطاع الخاص الذين يخضعون لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003. وقال بيان رسمي لوزارة العمل اليوم إن هذا القرار يأتي في ضوء نص قراري رئيس مجلس الوزراء رقم 1354 و 1355 لسنة 2003. “2024 الذي نص في مادته الأولى على أن: “يومي الأحد والاثنين الموافقين 5 و6 مايو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين”. في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد العمال وشم النسيم.

المصدر: المصري اليوم ووكالات

 

مصر..تعرف على عدد أيام العطلة المرتقبة بعد ترحيل موعد إجازة العمال

ملاحظة: هذا الخبر مصر..تعرف على عدد أيام العطلة المرتقبة بعد ترحيل موعد إجازة العمال نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!