اخبار الرياضة

الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع الـ34 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى الإسباني، حقق فريق سلتا فيفو فوزاً معنوياً على فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما.

وهذا الفوز منح فيجو بعض الراحة وأبعده إلى حد ما عن مناطق الخطر بعد أن أصبح رصيده 34 نقطة في المركز الـ15، فيما تجمد رصيد الغواصات الصفراء عند 45 نقطة في المركز التاسع.

وبالعودة إلى أجواء المباراة، تفوق فياريال أولا عن طريق مورينو في الدقيقة 12، لكن طرد كوميسانا قلب الأمور رأسا على عقب، فتغلب فيجو 2-1 بهدفين سجلهما أسباس في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ولارسن في الدقيقة 39. .

إلا أن فياريال عادل النتيجة عن طريق جويديس في الدقيقة 65، ثم سجل دوفيكاس هدف الفوز في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

  

الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: سيلتا فيغو يتفوق على فياريال المنقوص بثلاثية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!