اخبار منوعة

«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 23:29:07 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان تامر حسني على دعم ابنته تاليا بعد أن طلبت منه العمل كمدير أعماله لمدة 24 ساعة.

وشارك تامر حسني، عبر حسابه على موقع تبادل الفيديو والصور “إنستجرام”، فيديو له مع ابنته تاليا، وعلق: “قصة الفيديو اللي جنبي هو الأستاذ عمرو مدير الحفلة، لقد كنا يا صديقي في كلية الإعلام معًا، وكنت سعيدًا جدًا عندما رأيته يتحدث عن مثل هذا الحدث المهم في ذلك اليوم.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة تامر حسني (@tamerhosny)

وتابع عن وجود ابنته تاليا معه: “أما حبيبة قلبي تاليا فقد جاءتني من أول النهار وقالت لي إنني اليوم مديرة أعمالك وستسمعين كلامي”. في كل شئ. فقلت لها: أنا حاضر، لكن العمل ليس مزحة. ركز على كل التفاصيل. قالت لي: أنا حاضرة، وأرتني البدلة التي أعجبتني وجزمة ضيقة لي، لكنها صممتها». عليها وقلت أنا حاضرة واختارت لي الأغاني ورتبتها وبقيت الماشية التي بجانبي تعمل بجد ولا تمزح. قال: يعني دي المخرجة إلى حد ما كانت كده والطفل اللي جواها اللي كان بيموت فيها ظهر وهو يضحك. ربنا يحفظك يا حبيبتي ويحفظ أولادنا كلهم”.

اخر اعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو تعاونه مع النجمة الصاعدة مها فتوني في أغنية 30 حياة والتي حققت نجاحا كبيرا على المنصات الرقمية.

وتعاون تامر حسني في أغنية 30 حياة مع الفنانة مها فتوني، كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، إخراج تامر حسني، ألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

وتضمنت كلمات أغنية 30 حياة للفنان تامر حسني ومها فتوني: “أنت الوحيد الذي يعرف أين مفتاح قلبي، وأنت الذي إذا كنت قريبًا مني ستدفعه”. بعيد. تشعر بأنني حزين في أي وقت. حسنًا، أنت لست قلبي عندما يكون حزينًا، أنت من تجعله سعيدًا. أنت الحياة لي وما فيها.” ».

إقرأ أيضاً: ذكرى تحرير سيناء.. أنغام وتامر حسني يحييان حفلاً غنائياً الليلة

بمناسبة تحرير سيناء.. موعد حفل تامر حسني في العاصمة الإدارية

“خمسة حنين”.. تامر حسني يسترجع ذكرياته من افتتاح فيلم “عمر وسلمى”

 

«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة

ملاحظة: هذا الخبر
«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!