اخبار منوعة

مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي تريند – Trends

مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي :

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد أمام فريق بورنموث، بتقدم الأخير بنتيجة 2-1، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكي في الدقيقة 16، وأدرك برونو فيرنانديز التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 36 سجل جاستن كلويفرت هدف التقدم لبورنموث، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث 2-1.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: دالوت، كامبوالا، ماجواير، بيساكا

خط الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز

الهجوم: جارناتشو، هويلوند، راشفورد.

تشكيل مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل بورنموث على النحو التالي:

تشكيل بورنموث

تشكيل بورنموث

ويأتي مانشستر يونايتد ضمن الستة الأوائل بعد احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 12 مباراة.

بينما يحتل بورنموث المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، والخسارة في 12 مباراة.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز وجمع النقاط الثلاث في المباراة، على أمل الاقتراب من الدور نصف النهائي وخطف المركز الرابع ليضمن مقعداً أوروبياً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيما يتسلح بورنموث بالملعب والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الأقل، ليتقدم إلى المراكز الأولى في الترتيب.

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يتأخر أمام بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!