اخبار منوعة

للفوز بلقب “البريميرليغ”.. غوارديولا: مانشستر سيتي لا يزال أمامه الكثير تريند – Trends

للفوز بلقب “البريميرليغ”.. غوارديولا: مانشستر سيتي لا يزال أمامه الكثير :

يواصل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الضغط على أرسنال المتصدر، لكن مدربه الإسباني بيب جوارديولا أكد أن فريقه لا يزال أمامه الكثير من الجهد والعمل الجاد في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. لقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

واصل فريق مانشستر سيتي ملاحقته لأرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تحقيقه فوزا صعبا على مضيفه نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، على ملعب “سيتي جراوند”، في المرحلة 35 من الدوري الإنجليزي. مسابقة.

افتتح الكرواتي جوشكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 22، وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد 9 دقائق فقط من نزوله بديلا لزميله المصاب جاك جريليش.

جوارديولا: السيتي لا يزال أمامه الكثير ليفعله في سباق اللقب

وردا على سؤال حول فرص السيتي في الفوز باللقب هذا الموسم، قال غوارديولا للصحافيين: «من المبكر جدا (طرح هذا السؤال). لقد سألوني هذا السؤال ونحن في صدارة الترتيب قبل المباراة الأخيرة في الموسم».

وأضاف: “لكن مع تبقي أربع مباريات، يبدو أنه لا يزال أمامنا جبل مرتفع لنتسلقه. الأمر متروك لنا.. إذا تعادلنا في مباراة فلن نفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وبينما تعثرت فرصة أرسنال للفوز بلقب البطولة في الجولات القليلة الماضية من الموسم الماضي، إلا أنه حافظ على فرصته هذا الموسم وفاز 3-2 على توتنهام هوتسبير أمس الأحد.

وعن المنافس اللندني، قال جوارديولا: «نتمنى أن يخسر، لكن ليس لدينا سيطرة على ما يفعل.. نعم، هناك أربع مباريات متبقية».

وتابع: “لا أعتقد أنه سيخسر أي نقاط ونعلم بالضبط ما يتعين علينا القيام به”.

هالاند يرفع رصيده التهديفي

وفي مباراته المقبلة بالدوري، يلتقي السيتي مع ضيفه ولفرهامبتون واندررز، السبت المقبل.

وبعد فوز فريقه، رفع هالاند رصيده التهديفي في المسابقة إلى 21 هدفا، ليظل وحيدا من جديد على صدارة قائمة الهدافين بعدما فسخ شراكته مع كول بالمر، لاعب تشيلسي، الذي تراجع إلى المركز الثاني مع 20 هدفا.

وبهذا الفوز رفع سيتي حامل اللقب رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، علماً أن «السيتيزنز» يملك مباراة مؤجلة أمام توتنهام.

في المقابل، توقف رصيد نوتنجهام عند 26 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، مما يجعل موقفه صعبا في صراع البقاء، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

ملاحظة: هذا الخبر للفوز بلقب “البريميرليغ”.. غوارديولا: مانشستر سيتي لا يزال أمامه الكثير تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!