اخبار الرياضة

الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الأسبوع 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حقق نادي إشبيلية فوزاً هاماً على ضيفه نادي غرناطة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده إلى 41 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير ويتقدم قدما في دوري الدرجة الثانية.

ولم تكن المباراة صعبة على زملاء سيرخيو راموس، الذين سجلوا الهدف الأول عبر أكونيا، ثم أضافوا الثاني عبر يوسف النصيري، والثالث عبر لوكيباكيو ليحققوا الفوز.

وفي مباراة أخرى، حقق ألميريا، الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب، فوزا معنويا على رايو فايكانو بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعته مع سيدون فايكانو، لكنه افتقر إلى اللمسة الأخيرة ولم يسجل أي هدف.

وسجل لوزانو هدف ألميريا في الدقيقة 30.

  

الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: اشبيلية يزيد متاعب غرناطة والميريا يفاجىء فاليكانو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!