اخبار الرياضة

كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز  . والان الى التفاصيل.

ارتدى حكم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، جاريد جيليت، كاميرا لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن تصوير برنامج ترويجي لحكام المباريات، بعد إعلان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم العام الماضي. أنها ستجرب استخدام الكاميرات على الكاميرات. الحكام في دوريات الهواة في إنجلترا للتأكد مما إذا كانت التكنولوجيا ستساعد في “تحسين سلوك المشاركين واحترامهم تجاه الحكام”. تتكون هذه التقنية من جهاز مثبت على الرأس ومدمج في نظام اتصالات الحكم المعتاد.

علماً أن رابطة الدوري الألماني لكرة القدم كانت قد استخدمت كاميرا الحكم لأول مرة في مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج في شهر فبراير الماضي.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان إن المشجعين سيتمكنون من مشاهدة اللقطات في وقت لاحق من العام كجزء من برنامج تنتجه شركة خاصة للدوري.

  

كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز

ملاحظة: هذا الخبر كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاميرا الحكم تدخل الخدمة الفعلية في الدوري الانكليزي الممتاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!