اخبار الرياضة

تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تلقى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني جيسوس كاساس (50 عاما)، أخبارا رفعت من مستويات سعادته قبل الجولتين الأخيرتين من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي في 6 حزيران/يونيو في إندونيسيا، فيما يلتقي مع فيتنام في البصرة في 11 من الشهر نفسه.

تتوالى الأخبار السعيدة لمدرب المنتخب العراقي، جيسوس كاساس، بعودة معظم اللاعبين المصابين إلى صفوف المنتخب العراقي. وبعد التأكد من عودة محترف آرهوس الدنماركي، كيفن يعقوب، قريباً، تلقى تأكيدات بعودة نجم منتخب الشرطة العراقي أحمد فرحان، قريباً إلى الملاعب من جديد، بحسب وينوين.

وصل اللاعب أحمد فرحان إلى المراحل النهائية من عملية التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي العام الماضي، حيث تشير التقارير الطبية للاعب إلى إمكانية خوض فرحان تدريبات الشرطة الشهر المقبل تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية للفريق والعودة. للعب مرة أخرى.

*قد يستدعي كاساس فرحان لمباراتي إندونيسيا وفيتنام
ويتابع كاساس حالة فرحان بشكل مستمر وهو الآن سعيد للغاية بالتقارير الطبية الإيجابية عن إصابة اللاعب. ولذلك، فإن المدرب قد يستدعي فرحان لتصفيات إندونيسيا وفيتنام، أو قد يؤجل الاستدعاء حتى انطلاق المرحلة المقبلة من التصفيات الحاسمة لكأس العالم 2026 في سبتمبر المقبل. التالي.

 

تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟

ملاحظة: هذا الخبر تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير طبية تفرح “كاساس”.. أين وصلت إصابة اللاعب أحمد فرحان؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!