اخبار الرياضة

مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي العراقي إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الاثنين 8 نيسان 2024، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي تعتبر تصفيات لأولمبياد باريس.

ويلعب المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند.

الوفد الأولمبي العراقي يصل إلى الدوحة
وقال المدير العام للمنتخب الأولمبي جبار هاشم، إن وفد المنتخب الأولمبي العراقي وصل اليوم إلى الدوحة استعداداً للمشاركة في كأس آسيا، حيث سيكمل المنتخب الأولمبي استعداداته للمشاركة في البطولة، ويتطلع إلى وتحقيق نتائج إيجابية فيه والذهاب إلى أبعد نقطة”، بحسب وينوين.

وأضاف: “وفد المنتخب العراقي وصل إلى الدوحة بـ12 لاعبا فقط، حيث أن أغلب لاعبي الأندية المحلية غابوا عن الوفد بسبب مباريات كأس العراق التي ستقام ابتداء من الثلاثاء المقبل، وهذا الأمر قد يربك حساباتنا”. لكننا عازمون على الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة”.

وأوضح: «سيصل اللاعبون المحترفون ابتداءً من الغد، وآخر الواصلين إلى الدوحة هو لاعب ملكة جمال رفسنجان الإيرانية منتظر محمد في الثالث عشر من الشهر الجاري، ومن المؤمل أن ينضم بعد مباراة العراق واليابان الخميس المقبل». “.

وتابع: “المنتخب الأولمبي العراقي كان يتطلع إلى تواجد المحترف الهولندي من أوتريخت زيدان إقبال، وكذلك المحترف من صفوف براونشفايغ الألماني يوسف أمين، ومحترف هاماربي السويدي منتظر ماجد، لكن للأسف ذلك”. حتى الآن لم يكن هناك أي رد من تلك الأندية”.

وأشار إلى أن المنتخب الأولمبي العراقي سيبذل قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، وهدفه الأول والأخير هو التأهل إلى أولمبياد باريس الصيف المقبل. وتابع: “المنتخب الأولمبي العراقي يمتلك كافة الإمكانيات التي تتيح له تحقيق أفضل النتائج”.

وتضم القائمة الأولمبية العراقية 25 لاعباً، وهم: كامل سعدي، حسين حسن، حسن عباس، زيد تحسين، أحمد مكينزي، يوسف الإمام، رومان دولاتشي، علي الموسوي، بولند آزاد، كرار سعد، منتظر عبد الأمير، أهلا فايق. ، زيد إسماعيل، نهاد محمد، كرار محمد، علي جاسم، مصطفى سعدون، أمين الحموي، رضا فاضل، منتظر محمد، محمد هيثم، سالم أحمد، حسين عامر، عمر مجبس، حسن خالد.

وتنطلق منافسات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، في 15 إبريل الجاري.

 

مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة

ملاحظة: هذا الخبر مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مثقلًا بالغيابات.. وفد الأولمبي العراقي يحط رحاله في الدوحة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!