اخبار الرياضة

فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات  . والان الى التفاصيل.

حقق فريق متواضع في عالم كرة القدم ما يعتبره البعض مستحيلا، حيث فاز في ست مباريات في عشرة أيام ثم نجح في التأهل إلى التصفيات التي تسبق الصعود إلى الدرجة الأولى.

ولم يكن فريق شارنوك ريتشارد إف سي، الذي ينافس في الدوري الإقليمي الإنجليزي، يتوقع أن يحقق هذا العدد من الانتصارات في وقت قصير جداً، ولكن هذا ما حدث، وبذلك تقدم من المركز التاسع إلى المركز الرابع، وهو ما يؤهله للبطولة. تصفيات الترويج. إلى درجة أعلى.

واللافت أن اللاعبين لم يتذمروا أو يتذمروا من كثافة المباريات في أيام قليلة للغاية، على عكس الدوريات الأولى والبريميرليج حول العالم، وهو الأمر الذي أثنى عليه الجمهور والمتابعين وأثنوا عليه وأشادوا باللاعبين الذين قاموا بعملهم. أفضل.

يفوز الفريق في 6 مباريات في 10 أيام ويتأهل إلى التصفيات

  

فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات

ملاحظة: هذا الخبر فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فريق يربح 6 مباريات في 10 ايام ويتأهل الى التصفيات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!