اخبار منوعة

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال ضد الشباب فى الدوري السعودي تريند – Trends

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال ضد الشباب فى الدوري السعودي :

أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، التشكيلة الأساسية التي ستواجه منافسه الشباب، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:

ياسين بونو، البريك، كوليبالي، البليهي، الشهراني، نيفيز، سافيتش، مايكل، مالكولم، سالم الدوسري، ميتروفيتش.

تشكيل الهلال

وسيلعب الفريقان المباراة بعد التوقف الدولي، حيث يتطلع الشباب إلى تحقيق فوز معنوي مهم للفريق الذي خرج رسمياً من سباق اللقب.

في المقابل، يدخل الهلال هذه المواجهة سعياً لتعزيز رقمه القياسي والوصول إلى أعلى رصيد تهديفي لفريق في تاريخ المسابقة، إذ أصبح على بعد هدفين فقط من الرقم القياسي الذي حققه النادي نفسه في 2019- موسم 2020.

ويتصدر فريق الهلال جدول الدوري السعودي للمحترفين، فيما يحتل الشباب المركز العاشر.

ويعتبر ديربي الهلال والشباب من أقوى المباريات في الدوري السعودي لما للندية والإثارة التي تسيطر دائما على المواجهات، ويتمتع الزعيم بالأفضلية في دوري المحترفين موسم 2008-2009، خلال الـ31 مباراة السابقة. المباريات التي جمعتهما.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز 17 مرة، مقابل 5 انتصارات فقط للشباب، فيما حسمت 9 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

كما يتفوق الهلال على الشباب في المواجهات المباشرة، خاصة في آخر 15 مباراة، حيث حقق الزعيم الفوز في 10 مباريات، وحسم 4 مباريات، فيما فاز الشباب في مباراة واحدة فقط.

وتغلب الهلال على الشباب في مباراة الجولة الأولى بينهما هذا الموسم، في مباراة سجل فيها كل من كوليبالي وميتروفيتش، فيما أهدر البرازيلي نيمار ركلة جزاء.

ملاحظة: هذا الخبر ميتروفيتش يقود هجوم الهلال ضد الشباب فى الدوري السعودي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!