اخبار الرياضة

لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال  . والان الى التفاصيل.

أوضح أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، رأيه في تسديدة لامين يامال في مباراة الكلاسيكو، حيث أعرب عن اعتقاده بأن الكرة التي اصطدمت به لم تتجاوز خط المرمى بشكل كامل.

وفي المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على منافسه برشلونة بنتيجة 3-2، أثارت لمسة يامال الجدل حول ما إذا كانت الكرة قد تجاوزت خط المرمى، لكن تقنية الفيديو المساعد أكدت عدم تسجيل الهدف، مما دفع لونين ليؤكد رأيه عندما سئل عن ذلك. اللقطة في برنامج “لا سيكستا” بعد انتهاء الحصة التدريبية للفريق الملكي، وكان رد الحارس الأوكراني واضحا: “بالنسبة لي.. لا”.

  

لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال

ملاحظة: هذا الخبر لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لونين يكشف عن رأيه في لقطة يامال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!