اخبار منوعة

أندري لونين: توقعت تسديدة سيلفا ومباراة مانشستر سيتي الأصعب في مسيرتي تريند – Trends

أندري لونين: توقعت تسديدة سيلفا ومباراة مانشستر سيتي الأصعب في مسيرتي :

تحدث الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن تأهل الفريق الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، على حساب مانشستر سيتي.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، التي جمعتهما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بفوز الميرينجي بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3.

وقال لونين في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “هناك مباريات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وإثبات أنك الفريق الأفضل. ربما تكون هكذا بدون الكرة.”

إحصائيات ريال مدريد

وتابع في تصريحاته: “عندما تعلم أنك ستعاني، يجب أن تعرف كيف تعاني وتركض بشكل جيد، خاصة عندما تلعب خارج ملعبك لمدة 120 دقيقة ضد فريق قوي مثل مانشستر سيتي”.

لونين: لقد لعبت مباراة مانشستر سيتي بصفتي ريال مدريد

وتابع لونين: “أشكر زملائي في الفريق على الجهد الذي بذلوه للدفاع عن هدفنا. يجب أن أعترف أنني لم أتمكن من الركض لمدة 5 دقائق كما فعل زملائي في الفريق.

وأضاف حارس مرمى ريال مدريد: “لقد استعدت لكل شيء في ركلات الترجيح. لقد درست جميع لاعبي مانشستر سيتي وأين يسددون، وقبل ركلات الترجيح تحدثت مع زملائي في الفريق عن ذلك، وكانوا جميعًا يحفزونني».

ريال مدريد – المصدر: Gettyimages

وأوضح في حديثه: «لحسن الحظ، في تسديدة بيرناردو سيلفا، لم أذهب إلى ركنية. قلت لنفسي إنني سأقف لأن هناك من يخاطر ويسدد في منتصف المرمى، وهذا ما حدث بالفعل».

واختتم: “لقد كانت تجربة صعبة. قد تكون المباراة الأصعب في مسيرتي. أنا لست معتادًا على مثل هذه المباريات، لكني مررت بها كريال مدريد، واستطعنا التأهل إلى نصف النهائي، وأعتقد أن الجميع يعرفني الآن».

منافس ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر أندري لونين: توقعت تسديدة سيلفا ومباراة مانشستر سيتي الأصعب في مسيرتي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!