اخبار الرياضة

ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية  . والان الى التفاصيل.

كشف ديمبا با، مهاجم تشيلسي السابق، بصراحة أنه لا يشعر بالذنب تجاه استغلال انزلاق ستيفن جيرارد الشهير، والذي يعتقد الكثيرون أنه كلف ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2014، والذي أشار إليه جيرارد لاحقًا على أنه أسوأ لحظة في مسيرته.
وحقق تشيلسي الفوز بهدفين مقابل لا شيء، الأول جاء من كرة جيرارد التي تعثر بها فسجل ديمبا با هدف التقدم، وأضاف ويليان الهدف الثاني في الساعة الأخيرة.
خلال محادثة مع صحيفة أثليتيك، سُئل ديمبا عما إذا كان يشعر بأي ندم بشأن هذا الهدف المشين، وكان رده صريحًا: لا، ليس حقًا، لأن هذه هي اللعبة. أنت ترتكب الأخطاء ويستغلها الآخرون. ما فعله ستيفن جيرارد لعالم كرة القدم أمر استثنائي. لكن هذه الكرة أيضًا للأسف”.

  

ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية

ملاحظة: هذا الخبر ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ديمبا با يعترف بانه ليس نادم على انزلاقة جيرارد التاريخية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!